الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التخطيط للاحتفال بالذكرى السنوية الخاصة بك : نصائح للرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: التخطيط للاحتفال بالذكرى السنوية الخاصة بك : نصائح للرجال   الثلاثاء مارس 10, 2009 2:41 pm

التخطيط لشيء خاص في الذكرى ليس بالضرورة أن يكون معقدا. ما تقوم به يجب أن تكون تعبيرا عن الحب. وينبغي أن يكون الاحتفال الخاص بك شيء خارج اطار المعتاد أن تصدر بيانا حول ما وصفته وسائل لكم ما تعنيه كل منهما للآخر. كبيرة كانت أم صغيرة ، فإن هناك ما لا نهاية رومانسية سبل الاعتراف سنوات ديك المشتركة ، وخطة للمشاركة ، مع زوجتك.

الابتعاد إذا استطعت. ربما زوجتك قد أعربت عن اهتمامها في مطعم خاص ، مناسبة ثقافية ، أو فكرة العطلة. وإذا كان لديها ، فإنها ستكون مسرورة لأنك تعرف أن يستمع إليها والتي وضع لها انك ترغب في المقام الأول. في محاولة لترتيب عطلات بين ليلة أو بضعة أيام ولكن في رمي مفاجأة في كذلك. اصطحابها إلى أن المطعم انها كانت تتحدث عن ليلة يلعب البيانو. الحصول على مقاعد الصف الأول للمسرحية. تأكد لديها غرفة الفندق جاكوزي ، وخدمة الغرف من أجل أن يكون في جلب محدد مسبقا. وهذا من شأنه أن يثبت لها ، وليس فقط الاستماع لك ، أنت أيضا التفكير في كيفية جعل هذا الحدث خاصة وتنسى ممكن.

وخاصة عندما تكون حياتكم المحمومة ، وقضاء الوقت مع زوجتك هو أثمن هدية يمكن منحها. كلما أمكن ، تأخذ من الوقت لابطاء وتعترف ببعضها البعض كما المحبين والأصدقاء في بيئة تماما كل البعد عن التعقيدات الخاصة بك اليومية. أخذ بعض الوقت لتعزيز الرومانسية فعل شيء لكلا منكم ، ولكن في بعض الأحيان إعفاء أنفسكم من فرص العمل الخاص بك لا يثبت ذلك ممكنا. يجب عليك أن تجد طريقة أخرى للاعتراف الخاص بك الذكرى.

شراء هدية قد يبدو وكأنه ليس من التفكير ، ولكن الذكرى الهدايا إما غرق أو السباحة. الذكرى ليس هناك عذر لشراء شيء سواء كنت بحاجة إليها. (وهناك مركبة النقل المؤتمتة لا أقول "أحبك".) اشترت هدية لالذكرى ينبغي أن يكون واحدا من القلب ، التي لا يستفيد منك. نوعية التفكير ، وينبغي أن تكون معايير الأساس عند اختيار الهدية الخاصة بك. سيكون لك ذلك : المجوهرات! عند الذهاب الى اختيار المجوهرات الخاص بك ، تذكر زوجتك تفضيلات وبناء. فهل يلزمها مثل الذهب الأبيض ، الذهب الأصفر ، أو البلاتين؟ إذا كانت صغيرة ، من المهم لشراء شيء ما من شأنه أن يكمل جمالها ، ولا تطغى عليه. اذا كانت مثل التحف ، والعثور على السمعة تاجر يساعدك في البحث.

فمن الممكن تماما أن زوجتك ليس لديها الرغبة في المجوهرات. وفي هذه الحالة ، يمكنك أن تكون مبدعة كما بمناسبة تصاريح عندما يتعلق الأمر بشراء هدية. في يوم قريب هو واحد المنتجعات الفكرة. في كل حساب الأجر مبارياته مع اثنتين من صديقاتها آخر. ومع ذلك ، يمكنك أيضا بذكاء إصدار شيك الأمطار رومانسية جميلة الفرار في باقة من الزهور ، متلفع في عباءة ، أو في شكل تذاكر لاثنين من مدينة إلى أخرى.

الذكرى الخطط الخاصة بك ينبغي أن تكون فريدة من نوعها يا الزواج. وضبط منهم وفقا للتعريف الذي كنت كأفراد وعلى النحو الذي كنت زوجين. ومهما حاولت ، ما دام لديك شيء يدل على مدى الرعاية لكم ، سوف أحبك أكثر للجميع

pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التخطيط للاحتفال بالذكرى السنوية الخاصة بك : نصائح للرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان عمر خالد :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى الرجل-
انتقل الى: